U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

وفاه الفنان شادي حبش بعد معاناه داخل السجن


وفاه الفنان شادي حبش بعد معاناه داخل السجن.



اعلنت بعض المنظمات الحكوميه وفاه الفنان شادي حبش داخل سجن طرهز و ذكرت المنظمات ان زملاء حبش المعتقلين قدموا استغاثات عديده لاداره السجن لانقاذ حياته دون اي استجابه .

يذكر ان شادي حبش اعتقل في مارس عام 2018 بعد يومين من اخراجه لاغنيه (بلحه) للمغني رامي عصام وهي عباره عن فيديو كليب ساخر , واعتقل بسبب هذه الاغنيه بتهمه المشاركه في عمل فني ساخر ضد النظام المصري و توجيه انتقاضات للرئيس السيسي.



اخر رساله كتبها الفنان شادي حبش.


وكتب في اخر رساله في زنزانته في اكتوبر عام 2019 طالب بانقاذه من السجن وكتب قائلا " السجن مابيموتش ....بس اللي بيموت الوحده . انا محتاج دعمكم عشان ماموتش...حاولت اقاوم كل اللي بيحصلي لوحدي علشان اخرج نفس الشخص اللي تعرفوه بس مبقتش قادر.  مفهوم المقاومه في السجن انك بتقاوم نفسك و بتحافظ عليها من اللي بتعيشه كل يوم و ابسطها انك تتجنن او تموت بالبطئ, لكونك مرمي في اوضه بقالك سنتين ومنسي و مش عارف هتخرج امتي؟ ولا ازاي؟

موجه غضب علي منصات التواصل الاجتماعي .

ظهر منذ يوم السبت و قبل ساعات قليله موجات غضب كبيره علي منصات التواصل الاجتماعي تبعت خبر وفاه شادي حبش, متاثرين بمدي المعامله القاصيه التي نالها داخل السجون و خصوصا بعد انتشار اقاويل بان اصحابه داخل باستغاثات عديده و مطالبه بعلاجه بعد سوء حالته الصحيه الا انه لم يقدر و توفي بالامس السبت 2/5/2020.

ماذا قال محامي الفنان الراحل شادي حبش بعد وفاته؟


قال المحامي احمد الخواجه محامي الفنان الراحل شادي محود ان اسره الفنان في انتظار التقرير الطبي الخاص بسبب وفاه شادي حبش و الذي يصدر بعد 48 ساعه من وقت الوفاه اي غدا الاثنين.

وضاف المحامي ان جثمان الفنان دفنت في مقابر الاسره امس السبت وصرح ان القاء القبض علي شادي في عام 2018 كان بتهمه الانضمام لجماعه ارهابيه بسبب اخراجه لهذه الاغنيه الساخره التي اداها المطرب (رامي عصام).

وشملت القضيه او التهمه 7 متهمين تم الفراج عن 5 منهم ولم يتبقي الا شادي حبش و اشخص اخر يدعي (مصطفي جمال) كان مسئول عن الترويج عن الاغنيه علي مواقع التواصل الاختماعي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة