U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

اخبار الرياضه العالميه اليوم

خبار الرياضه العالميه اليوم

اخبار الرياضه العالميه اليوم.

رئيس رابطه الليجا عوده الدوري ليس قرارنا.

رئيس رابطه الليجا عوده الدوري ليس قرارنا.

اكد (خافير تيباس) رئيس رابطه الدوري الاسبانى لكره القدم انه يتمني استئناف ومتابعه المنافسه و البطوله في يوم 12 يونيو باقامه المباريات بدون جماهير , ولكنه يؤكد في الوقت نفسه ان امر استئناف بطوله الدوري يتوقف علي قرار مسئولي الصحه في اسبانيا.

واضاف تيباس:في تصريحات له بشيكه (موفي ستار الاسبانيه) قائلا "لا نعرف حتي الان موعد البدايه اتمني ان تكون في 12 يونيو ولكن كل هذا سيعتمد علي عده اشياء ولا احد يعرف . وتابع ان السلطات الصحيه هي من يمكنها ان تاذن بعوده كره القدم ونحن نمتثل لما تطلبه الحكومه "

وكانت الرابطه قد اعلنت في بيان اصدرته في وقت سابق بالامس الاحد " ان الفحوص كشفت عن اصابه 5 لاعبين في الدوري بعدوي فيرس كورونا المستجد وذلك لدي العوده الي التدريبات"
وحصلت الانديه علي تصريح باستكمال التدريبات بشكل فردي وذلك بعد خضوع الاعبين لفحوص فيرس كورونا.

ليفربول يصر علي الاحتفاظ بنجومه ولاعبيه.

ليفربول يصر علي الاحتفاظ بنجومه ولاعبيه.

ينوي فريق ليفربول الدفع بجميع نجومه الاساسيين ولاعبيه حتي في حال حسم تتويجه بلقب بطوله الدوري الانجليزي. وكانت اخبار اثيرت مؤخرا بشان امكانيه استعانه ليفربول بفريق الشباب للعب مبارياته المتبقيه بالمسابقه بمجرد حصوله علي البطوله في حال استئنافها مره اخري.

ويحتاج ليفربول الانجليزي لحصد 6 نقاط فقط في مبارياته 9 المتبقيه بالبطوله دون النظر الي نتائج باقي الانديه المنافسه في البطوله من اجل حسم فوزه رسميا بالبطوله الغائيه عن خزائن النادي منذ 3 عقود.

ويحلق ليفربول بالصداره برصيد 82 نقطه متفوقا بفارق 25 نقطه علي اقرب منافسيه مانشيسترسيتي الذي يمتلك مباره مؤجله له في الدوري.

ومن جانبها اشارت صحيفه (ذا صن) البريطانيه ان اكثر من نصف الفرق التي تنافس في الدوري الانجليزي لن تجبر لاعبيها علي اللعب اذا كانوا قلقين علي انفسهم او علي اسرهم.

بايرن ميونخ يدخل معسكر العزل.

بايرن ميونخ يدخل معسكر العزل.

توجه فريق بايرن ميونخ الالماني الي الفندق الذي قرر النادي عزل جميع اللاعبين فيه حتي موعد المباره القادمه المقرره له امام مضيفه (يونيون برلين) الاحد القادم ضمن منافسات الدوري الالماني.

وتستأنف منافسات مسابقتي دوري الدرجتين الاولي و الثانيه بالمانيا اعتبارا من يوم السبت المقبل لاقامه المباريات بدون جماهير ووفقا لماعير و اجراءات صحيه صارمه.


المدير الاداري لبروسيا دورتموند يؤكد ان جميع اللاعبين متحمسين للعب.

المدير الاداري لبروسيا دورتموند يؤكد ان جميع اللاعبين متحمسين للعب.

اكد (مايكل زورك) المدير الاداري لفريق بروسيا دورتموند الالماني لكره القدم ان الفريق بأكمله بلاعبيه ومدربيه و جهازه الفني متحمسين و متعطشين بشده لاستكمال واستئناف منافسات الدوري الانجليزي , مؤكد علي عدم وجود اي مشاكل نفسيه او صحيه يعاني منها الاعبين.

واشار (زورك) لي ان الجهود المبذوله و المحادثات التي اجريت اكدت للاعبين اتخاذ قرارات و اجراءات صارمه وحازمه من اجل الحفاظ علي صحه اللاعبين وعدم انتقال عدوي فيرس كورونا, مضيفا انه يثق في ان جميع لاعبي دورتموند متحمسون للعوده للمستطيل الاخضر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة