U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

الارصاد تكشف طقس 48 ساعه القادمه


الارصاد تكشف طقس 48 ساعه القادمه.

انخفاض الحراراه وامطار خفيفه.

قال الدكتور (محمود شاهين) مدير اداره التنبئات الجويه بالهيئه العامه للارصاد " ان اغلب المحافظات والمدن تشهد استقرار واستمرار في ارتفاع درجات الحراره عن المعدلات الطبيعيه بقيم تتراوح من درجه الي درجتين.

واضاف شاهين: انه بدايه من غد الثلاثاء 5/5/2020 ستنخفض درجات الحراره عن المعدل التي وصلت له يومي السبت و الاحد الماضيين , لتتراوح علي القاهره بين 26 و27 درجه بدلا من 32 درجه , وتسجل علي السواحل الشماليه 23درجه , وشمال الصعيد 32 درجه , وجنوب الصعيد 36 درجه.

وتابع تراجع درجات الحراره سيكون مؤقت لمده 48 ساعه فقط لافتا انه بدايه من الخميس المقبل سترتفع درجات الحراره مره اخري بشكل تدريجي.

واشار انه بالتزامن مع ارتفاع درجات الحراره سيكون هناك نشاط في حركه الرياح باغلب المحفظات ,ما يزيد بالاحساس من انخفاض الحراره . وتكون حركه الرياح مصاحبه للرمال و الاتربه علي بعض الطرق و المؤديه لمحافظات جنوب الصعيد و جنوب سيناء , بجانب تراب الملاحه البحريه علي البحرين الابيض المتوسط و الاحمر ولكن بشكل خفيف قد يكون غير مؤثر علي الانشطه البحريه .

واوضح : انه من المتوقع سقوط امطار خفيفه علي السواحل الشماليه ومناطق من الوجه البحري قد تمتد الي مناطق و اجزاي من القاهره ولمده يوم واحد فقط.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة