U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

وفاه الشيخ الجليل محمد محمود الطبلاوي واخر اللحظات من حياته وحسن الخاتمه

وفاه الشيخ الجليل محمد محمود الطبلاوي واخر اللحظات من حياته وحسن الخاتمه.

الشيخ محمد محمود الطبلاوي.

ولد الشيخ محمد محمود الطبلاوى، فى 14 نوفمبر من عام 1934، ويروى الطبلاوى عن ميلاده أن جده بشرّ والدته، بأن من فى بطنها سيكون من حفظة القرآن الكريم ، واعتنى والده بذلك، وكان يشرف عليه فى "الكتّاب"، مضيفاً أن الأطفال كانوا يدفعون "تعريفة" لمحفظهم، ولكن والده كان يدفع "قرش صاغ" لزيادة الاهتمام به، مؤكداً أنه أتم حفظ القرآن وعمره 9 سنوات، ويروى الشيخ الطبلاوى أن أول أجر له كان 5 قروش من عمدة قريته وكان عمره وقتها 11 عامًا، وذاع صيته من وقتها حتى أصبح ينافس كبار القراء فى عصره سافر الشيخ محمد محمود الطبلاوى، إلى عدد كبير من دول العالم، سواء بدعوات خاصة أو مبعوثا من قبل وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، ومحكماً لكثير من المسابقات الدولية لحفظة القرآن من كل دول العالم، وحصل على وسام من لبنان في الاحتفال بليلة القدر تقديراً لجهوده في خدمة القرآن الكريم.

وفاه الشيخ الجليل الطبلاوي.


رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 6/5/2020 الشيخ صاحب الصوت العذب و التلاوه الرئعه الذي طالما قرأ وتلي القران ابدع كل من حوله بتلاوته عن عمر يناهز 85 عام .

مات الشيخ الطبلاوي وهو صائم وكان حسن الخاتمه ورضي الله ياتي من اوسع ابوابه ليأتي اجل هذا الشيخ في ذلك الشهر المبارك و في ظل الروحانيات الرمضانيه و هو صائم.

اللحظات الاخيره من حياه الشيخ الطبلاوي.


اعلن ياسر الطبلاوي نجل شقيق الشيخ الراحل تفاصيل اللحظات الاخيره قبل و فاه الشيخ محمد محمود الطبلاوي , وذلك عندما كان يستعد الشيخ الطبلاوي مع اسرته لتناول الافطار ولكن حدثت له ازمه , فاضطروا الي جلب الطبيب للكشف عليه ولكنه فارق الحياه و لفظ انفاسه الاخيره في تللك اللحظات الكريمه المباركه .

وقال محمد السعاتى متحدث النقابة فى بيان صحفى، إن التفاصيل الخاصة بالعزاء سوف تعلن بعد قليل.

دار الافتاء تنعي اسره الشيخ الراحل.


نعت دار الافتار المصريه عبر حسابها علي (تويتر) اليوم الثلاثاء نقيب القراء و محفظي القرأن الكريم (الشيخ محمد محمود الطبلاوي) وقالت في تغريده لها" ننعي بقلب راضي بقضاء الله القارئ الشيخ (الشيخ محمد محمود الطبلاوي) نقيب القراء و محفظي القرأن الكريم"

نسأل الله ان يرحمه و يتغمده برحمته ويجعل القرأن الكريم شفيعا له يارب العالمين , وان يرزق اهله الصبر و السلوان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة