U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

هل ستقوم المملكه بترحيل 7 مليون مقيم لبلدهم بعد العيد؟

هل ستقوم المملكه بترحيل 7 مليون مقيم لبلدهم بعد العيد؟

تناقلت وسائل الاعلام العربيه و العالميه وبحث علماء و بحاثي شركات الادويه والعقارات العالميه بأن كورونا سيستمر لشهر 9 القادم علي اقل تقديم وليس من السهل ايجاد علاج خلال الفتره القادمه بل سيكون لقاحه بدايه من العام المقبل.

وبحث الخبراء بانه  لو استمر الفيرس لشهر 9 فلن تزول اثاره بسهوله وسيبقي العالم يعاني من الاثار السلبيه التي تسبب بها كورونا علي كافه الاصعده خاصه علي الصعيد الطبي و النفسي لاشخاص حول العالم.

اما فيما يتعلق بالوافدين , فقد تداولت اشاعات و ادعائات علي مواقع التواصل الاجتماعي تدعي بانه لو استمر الفيرس لشهر 9 كما توقع العلماء فهذا يعني معاناه كبيره وخروج الالاف الوافدين من اعمالهم وهذا ما نفته المملكه العربيه السعوديه وهذا ما نذكره لحضراتكم بعد قليل.

مما لا شك فيه ان جميع دول العالم عانت و مازالت تعاني من سوء في الظروف الاقتصاديه وماليه صعبه ولا احد استطاع ان يقف قويا الي مايحدث في العالم , فاغلقت كافه نواحي الحياه في جميع دول العالم من الشرق الي الغرب.

وفي الشرق الاوسط من اكبر الدول التي استطاعت بامكانياتها القويه ان تواجه هذا المرض الا و هي المملكه العربيه السعوديه , فقدمت مثال تموزجي للتعامل مع الازمات من بدايه ظهور فيرس كورونا حتي الان. ومازال الوضع مسيطرا عليه علي اكمل وجه.

ولكن حول كثيرون علي ان تقوم المملكه بترحيل 7 مليون وافد ومقيم من جنسيات مختلفهلعوده لنهوض من جديد بالاقتصاد المحلي و الدولي و تخفيف الاعباء عن المملكه.

ولكن مالا يعرفه الكثيرون ان المملكه دعمت القطاعين العام و الخاص في هذه الازمه بمليارات الريالات ولم تشتكي من هبوط او تراجع بل عززت قوه القطاع الخاص لبقائه صامدا في ظل التوقف عن العمل وقله الانتاج.

واخيرا ان السعوديه لن تقوم بترحيل المقامين بل ستستقطب الالاف الايدي العامله لاستكمال مشاريعها الاقتصاديه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة