U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

جهود اجهزه وقوات وزاره الخارجيه ومقتل زعيم عصابه

جهود اجهزه وقوات وزاره الخارجيه  ومقتل زعيم عصابه .

اعلنت وزاره الداخليه مقتل زعيم تشكيل عصابي محكوم عليه بالاعدام بدائره مركز (البداري) باسيوط تخصص في الاتجار بالاسلحه الناريه والذخائر .

واوضحت الداخليه ان العمليه تمت عقب تبادل اطلاق نيران مع قوات الشرطه مشيره انها تمكنت ايضا من ضبط ورشه لتصنيع و اصلاح الاسلحه الناريه بمنزل العنصر الاجرامي وتنفيذ 24 قرار ازاله من بينهما منزلين تابعين لزعيم التشكيل الاجرامي بدائره المركز.
ياتي ذلك لاستمرار جهود الامن الداخلي لمكافحه الانشطه الاجراميه وضبط العناصر شديده الخطوره.

هذا وواصلت وزاره الداخليه بتوجيه الحملات الامنيه لمواجهه اعمال البلطجه وضبط الخارجين عن القانون. واسفرت هذه الجهود التي تمت بالتنسيق مع قطاع الامن المركزي عن تحقيق العديد من النتائج الايجابيه , كما واصلت القطاعات الامنيه تنفيذ اجراءات الخطه الشامله التي اعدتها الدوله للحد من انتشار فيرس كورونا.

جهود متميزه لاجهزه وزاره الداخليه علي مستوي الجمهوريه خلال اسبوع . واصلت فيها اجهزه الوزاره المشاركه في تنفيذ اجراءات الخطه الشامله التي اعتدتها الدوله لمواجهه تداعيات فيرس كورونا.

جهود لم تثني القطاعات الامنيه عن تفعيل العمل الميداني لتوفير مظله امنيه محكمه لحمايه المواطنين وممتلكاتهم و المنشئات الهامه و الحيويه , خففت خلالها الاجهزه الامنيه نجاحات كبيره في مكافحه شتي صور الجريمه , فمن خلال استهداف بؤر اجراميه شديده الخطوره بنطاق بحيره المنزله بنطاق محافظات دمياط و بورسعيد و الدقهليه. ومنطقه السحر و الجمال بمحافظات الشرقيه و الاسماعليه ,
تم ضبط 87 متهم , وضبط معهم اسلحه ناريه ومواد مخدره .


في مجال ضبط الاسلحه الناريه والبيضاء الغير مرخصه.

ضبطت اجهزه وزاره الداخليه خلال اسبوع 817 قطعه سلاح ناري من بينهما 140 بندقيه , 81 بندقيه اليه , 1232 طلقه متنوعه مختلفه الاعيره , 1211 قطعه سلاح ابيض 


في مجال تمين تنفيذ قرارات الازاله.

تم تامين وتنفيذ عدد 1615 قرار ازاله من بينهما تعدي علي الاراضي الزراعيه و املاك الدوله والاوقاف و الري والصرف و مجري نهر النيل بنطاق 22 مدريه امن .

في مجال تنفيذ الاحكام.

وترسيخا لمبدا سياده القانون , نجحت اجهزه وزاره الداخليه في مجال تنفيذ الاحكام من تنفيذ 435124 حكم قضائي متنوع من بينهما 1791 حكم جنايه و 150253 حكم حبس.

في مجال ضبط التشكيلات القضائيه والقضايا المتنوعه.

نجحت اجهزه الوزاره في ضبط 16 تشكيل عصابي ضموا 45 منهم قاموا بارتكاب 104حادث متنوع , كما تم اعاده 22 سياره مسرقه.

في مجال مكافحه المخدرات وضبط المتجارين فيها.

تمكنت اجهزه وزاره الداخليه خلال اسبوع من ضبط 927 قضيه اتجار في المواد المخدره , ضبط خلالها 1034 منهم وبحوزتهم اكثر من 123,530 كجم من نبات البانجو........140,130 كجم من مخدر الحشيش.......18,952 كجم من مخدر الهروين........واكثر من 9,653 كجم من مخدر الاستروكس.......وعدد 57,016 قرص مخدر.........

وتواصل وزاره الداخليه بذل العطاء لفرض الامن وحمايه الارواح و الممتلكات وضبط الجرائم المختلفه ومواجهه كافه صور الخروج عن القانون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة