U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

وصول الغواصه S43 hgd الي قاعده الاسكندريه

وصول الغواصه S43  الي قاعده الاسكندريه.


وصلت الغواصه S43 الي قاعده الاسكندريه لتنضم الي اسطول القوات البحريه المصريه القادمه من ميناء (كيل) بألمانيا , وذلك بعد ان ابحرت لمسافه 800 كيلومتر خلال 20 يوما بطاقمها المصري .

من جانبه اكد قائد القوات البحريه الفريق (احمد خالد) ان القوات البحريه سوف تظل علي العهد دائما في حمايه حدود وسواحل مصر ومصالحها الاقتصاديه موجها الشكر الي القياده السياسيه و القياده العامه للقوات المسلحه علي الجهود المبذوله في تحديث التسليح للقوات المسلحه المصريه و ترسانتها البحريه.

تعد الغواصه S43 هي الثالثه من اصل 4 غواصات تعاقدت عليها جمهوريه مصر العربيه عام 2014 , تعزيزا لقدراتها الدفاعيه وكفاءتها القتاليه ولتحقيق الامن البحري وحمايه السواحل المصريه و المصالح الاقتصاديه بين البحرين الاحمر و المتوسط , وذلك طبقا للبرنامج الزمني المحدد الذي يحكي عمق علاقات التعاون التي تربط بين القوات البحريه المصريه والالمانيه وجهود القياده السياسيه ودعمها الجاد و القوي لدفع العلاقات بين البلادين في العديد من المجالات.

وتعد الغواصه S43 مع مثيلتها نقله غير مسبوقه للقوات البحريه المصريه مما سيساهم في رفع تصنيفها عالميا.

وتعتبر الغواصه من احدث الطرازات الهجوميه علي مستوي العالم حيث لديها القدره علي اطلاق صواريخ مضاده للسفن , كما انها تقوم بزراعه الالغام البحريه و استهداف المواقع البريه الساحليه . ولها دور مهم في مرافقه و حمايه حاملات الطائرات.
وتستطيع الابحار لمسافه 11 الف ميل بحري وتبلغ سرعتها تحت الماء 40كيلومتر/ساعه
وتغوص حتي عمق 500 متر تحت سطح الماء.وتضم الغواصه 8 انابيب طوربيد و مخزن يسع 14 طوربيد مزوده باحدث انظمه الملاحه و الاتصالات . وتمتلك حزمه كبيره من الاجهزه الفنيه و الاجراءات الدفاعيه.

وبالتالي ستشكل هذه السفينه نقله كبيره جدا و حمايه لمصر و شعبها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة