U3F1ZWV6ZTIwNzk2NzY2NzYyMjcwX0ZyZWUxMzEyMDM5ODc4Nzg1Mg==

كورونا مازالت تطيح بالمصريين وتزايد الاصابات

كورونا مازالت تطيح بالمصريين وتزايد الاصابات.


وصل معدل الاصابات اليوميه في مصر صعوده , ولامس 400 حاله اصابه جديده اخر 24 ساعه مع اعلان الحكومه توقعتها بتجاوز الاصابات اليوميه الي 400 اصابه اليوم.

خلال 3 الايام الماضيه سجلت وزاره الصحه المصريه 1168 حاله اصابه وهو ما يعني تقلص المده الزمنيه التي كان يحتاجها المؤشر لتسجيل 1000 اصابه قي اقل من ثلاثه ايام وذلك لاول مره منذ ظهور الفيرس.

اقتربت مصر من الوصول الي الالف الثامنه من اصابات كورونا بتسجيل 7981 اصابه مؤكده حتي الان. وكانت مصر قد سجلت ول 1000 اصابه بعد 51 يوم ثم الالف الثانيه بعد 8 ايام وظلت المده الزمنيه في انخفاض تباعا , حيث بلغت 6 ايام لتسجل الالف الثالثه والرابعه و 4 ايام لتسجل الالف الخامسه و السادسه و 3 ايام لتسجل الالف السابعه.

في المقابل واصل المعدل الاجمالي للوفياتبالنسبه لاجمالي الاصابات انخفاضه التدريجي و افترب من المعدلات العالميه بهبوطه حوالي 6% بعد ان كان قبل يومين حوالي 6,2% وسبق ان بلغ المؤشر 7,5% قبل ايام .
ويبلغ متوسط معدل الوفيات العالمي المسجل لدي منظمه الصحه العالميه 5,3% وفقا للدكتور (امجد الخولي) استشاري الاوبئه في المنظمه.

وايضا يرجع تراجع المعدل العام للوفيات الي الارتفاع الكبير في عدد الاصابات اليومي واستقرار الوفيات اليوميه عن معدلاتها.

سجلت مصر 13 حله وفاه في اخر 24 ساعه ليرتفع اجمالي الوفيات الي 482 حاله وفاه 
فيما ارتفع اجمالي الاصابات الي حوالي 393 حاله جديده , وهي اكبر مستوي للاصابات اليوميه . ووصل مجموع الاصابات المؤكده الي 7981 اصابه.

ربنا يشفي مرضانا و مرضي المسلمين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة